عمان – أعلن مدير "منصة تدريب أونلاين" في أكاديمية طلال أبوغزاله للتدريب المهني الأستاذ حمزة العربيات أن عدد المسجلين في الدورات التدريبية التي توفرها المنصة منذ بداية أزمة فايروس كورونا المستجد، تجاوز الـ750 مشاركا، 500 منهم من الأردن وما يزيد على 250 من الدول العربية.

وأضاف العربيات أن البرامج التدريبية الرئيسية التي تم التسجيل بها تشمل البرامج المُحاسَبية والمقسَّمة على محاور برامج خبير محاسب دولي عربي معتمد (IACPA)، ودورات التسويق الرقمي وبرامج الموارد البشرية وإدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وبرنامج حماية العلامات التجارية.

وأشار العربيات إلى أن فريق العمل في أكاديمية طلال أبوغزاله للتدريب المهني يسعى إلى استحداث المزيد من دورات وبرامج التعلُّم عن بعد، تنفيذا لتوجيها رئيس ومؤسس طلال أبوغزاله العالمية سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، حيث ينادي منذ سنين بوجوب إتاحة التعلم عن بعد بمتناول الجميع، وخاصة أننا نعيش في سباق رقمي وتكنولوجي عالمي يتطلب منا مواكبته.

وإيماناً برؤية وتطلعات الدكتور أبوغزاله بأنَّ التعليم حق الجميع، فإن المنصة توفر الدورات التدريبية بأسعار تناسب جميع فئات المجتمع، وذلك بدعم من طلال أبوغزاله فاونديشن.

ومنصة تدريب أونلاين تُعنى بتدريب وتأهيل وتطوير قدرات المشاركين بها لصقل مهاراتهم في شتى المجالات، وتحتوي على العديد من الدورات التدريبية المتخصصة والتي أُعِدَّت وَفقاً لأعلى المعايير باحتوائها على مجموعة من العناصر التفاعلية في عملية التدريب، ويحصل المشارك على شهادة حضور إلكترونية عند انتهائه من حضور الدورة واجتياز اختباراتها.

لمزيد من المعلومات عن منصة تدريب أونلاين يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.tadribonline.com