عمان-وقّعت شركة طلال أبوغزاله للتقنيّة (تاج تيك) اتفاقية تعاون مع بنك الإسكان لبيع منتجاتها الإلكترونية التي تشمل (Tablets) و(Laptops) بأقساط ميسّرة لمدة تصل إلى اثني عشر شهرا.

يهدف هذا التعاون بين "طلال أبوغزاله للتقنيّة" وبنك الإسكان إلى توفير فرصة لعملاء البنك لاقتناء الأجهزة الرقمية المتطورة بأقساط ميسرة لتلبية احتياجاتهم من أدوات المعرفة.

وتأتي الأجهزة الإلكترونية بمواصفات عالية تضاهي المواصفات العالمية وبأسعار منافسة وتتمتع بالعديد من المميزات الحديثة التي تشمل شاشات تعمل بدقة فائقة، وسعة تخزين واسعة ومعالج بسرعة كبيرة وكفاءة عالية.

ووفقا للاتفاقية، فإن التمويل لشراء الأجهزة سيكون بالتقسيط لثلاث مدد زمنية ثابتة تكون (3) أشهر أو (6) أشهر أو (12) شهرا، وسيقوم البنك بتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بشراء أجهزة طلال أبوغزاله للعملاء من خلال بطاقات بنك الإسكان الائتمانية.

وفي الوقت ذاته تتوفر في الأجهزة في معارض "طلال أبوغزاله العالميّة" في كل من مبنى الإدارة العامّة في منطقة الشميساني ومبنى كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار في شارع مكة.

وتتوفر أجهزة TAGITOP الجديدة بشاشة قياس 15.6 بوصة تعمل بتقنية الدّقة الفائقة الكاملة Full HD مع بطاقة الرسوميات Intel HD-Graphics card، وتتضمن التجهيزات التقنية لجهاز TAGITOP-Plus معالج إنتل Core i7-8550U، وسعة ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت، كما يحتوي على نوعين من الأقراص التخزينية والتي تتمثل بسعة 128 جيجا بايت SSD و1 تيرابايت HDD، فيما يتميز جهاز TAGITOP-Multi بمعالج إنتل Core i7-6500U وكرت شاشة إضافي من نوع NVIDIA بذاكرة 2 جيجا بايت.

ويحتوي جهاز TAG-DC اللوحيّ على معالج ثماني المراكز بسرعة 1,6 جيجا هيرتز، وذاكرة عشوائيّة 4 جيجا بايت وسعة تخزينية 64 جيجا بايت، وكاميرتين أمامية وخلفية عاليتي الوضوح، بالإضافة إلى أنّه يدعم شريحتي اتصال من الجيل الرابع الـ 4G.